تحميل برنامج جافا 7 مجانا 2013 - download Java 7 update 21 (64-bit) free

Posted by alossra On Friday 2 August 2013 0 comments
 تحميل برنامج جافا 7 مجانا 2013 - download Java 7 update 21 (64-bit) free
 
 تعريف و معلومات عن البرنامج :
جافا هي في كل مكان حتى انها تقريبا حصة أساسية من حياة الحوسبة. أكثر من ثلاثة مليارات الأجهزة استخدام تكنولوجيا المعلومات، بما - بالطبع - أجهزة الكمبيوتر. منذ زمن طويل، وحتى تثبيته في نصيب من ويندوز، ولكن في وقت لاحق بعض الاشكالات القانونية، والآن فقط مستخدمي أبل قد ركبت عليه جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل جدا. مستخدمي ويندوز ولينكس سوف تحتاج إلى تثبيته بشكل منفصل.ما الذي يجعل جافا شعبية جدا؟ لها عبر منصة بالنسبة للمبتدئين، لذلك إذا كنت رمز التنفيذ في جاوة، وأنها سوف تعمل على أي جهاز كمبيوتر - ويندوز، ماك أو لينكس - الذي جافا المثبتة. انها أيضا تستخدم على نطاق واسع في مختلف المواقع، لذلك في كل وجميع انه يستحق تثبيت حتى بوليصة تأمين.

قد يفاجأ لاكتشاف جميع والتي تتطلب تطبيقات جافا - في كثير من الأحيان، وأنها سوف حزمة تلقائيا الوقوع تلقائيا على ذلك، وتثبيت عملية الإعداد، والهدف هل أحيانا يذهب تماما لتخطيط وسوف تكون جميع وقال لك هو أنك تحتاج جافا .

يجب أن تجد نفسك وفي مواجهة هذا المنصب، وسوف تحتاج إلى هذا، فإن بيئة جافا (JRE)، كل الذي يتكون من كل ما تحتاجه لتشغيل جافا من خلال متصفح الويب الخاص بك و- من خلال آلة جافا الافتراضية المجمعة - التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فقط انقر على الرابط أعلاه لمنصة الخاص بك لتحميل أحدث جدا بناء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتجد shoulds الفاسقة تنفيذ سابقا يعمل بشكل صحيح مرة أخرى.

تثبيت مرة واحدة، جافا سيتم تشغيل بشكل مخفي في الخلفية، ظهرت فقط حتى عندما يتم تحديثا - في معظم أوقات أخرى انها غير مرئية، حتى عندما يتم استخدامها.

ملاحظة هذا هو الإصدار 64 بت من جاوة. حصريا إلا إذا كنت تستخدم متصفحات 64 بت، وكنت shoulds aussi تثبيت الإصدار 32 بت.
الحكم:

المساعد الأساسية لتطبيقات محددة والمواقع، قد يكون بالفعل تثبيت الغرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - تحقق قبل تحميله.
 صورة للبرنامج بعد تسطيبه

 
معلومات مختصرة عن البرنامج
  الحجم     :     882 KB
آخر تحديث : 16 أبريل 2013
ترخيص البرنامج :   مجاني
أنظمة التشغيل: لينكس، ويندوز 7 (64 بت)، ويندوز 8، ويندوز فيستا (64 بت)، ويندوز XP
  اللغات: الإنجليزية
 
تحميل برنامج مجانا

---------------------------------------
تحميل, برنامج, جافا 7 ,مجانا 2013, - ,download, Java 7, update 21, (64-bit), telecharger java7 gratui 64-bit , تحميل البرامج مجانا 2013 ,myegy ,مزيكا تزداي , تحميل برنامج , أخر اصدار مجانا free

0 comments:

Post a Comment